نيوز

شركة “مزايا” الطبية تُواصل مسيرة التميّز وتُعزّز حضورها باتفاقيات وجوائز

على هامش مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2024

شركةمزاياالطبية تُواصل مسيرة التميّز وتُعزّز حضورها باتفاقيات وجوائز

“مزايا” وشركة إليجانسيا: اتفاقيات تعاون مثمرة

تواصل شركةمزاياالطبية للتجارة دعم قطاع الرعاية الصحية في قطر من خلال توفير أحدث المستلزمات الطبية، وهي من الشركات الرائدة في مجال توريد المعدات الطبية المتطورة وأثاث المستشفيات وأحدث الحلول الجراحية العالمية. وقد شكّلت فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي 2024 نقلة نوعية نحو تعزيز مكانة الشركة من خلال توقيع اتفاقيات وعقود لشراكات استراتيجية. تفتح هذه الإتفاقيات آفاقاً واسعةً لإدخال المزيد من التطورات في مجال الرعاية الصحية بدولة قطر، وتساهم بشكل فعّال في تعزيز خدماتها ورفع مستواها لتُصبح من أهم مزوّدي خدمات الرعاية الصحية على مستوى العالم.

“مزايا” ومستشفى “ذا فيو”: اتفاقيات تعاون (Baxter)

مزايا” …  تعاون يعزّز قدرات مستشفىذا فيو

على هامش المعرض، عقدت شركةمزاياالطبية للتجارة اتفاقية شراكة لتزويد مستشفىذا فيوبالتجهيزات اللازمة مع شركةإليجانسيا للرعاية الصحية، وذلك في إطار سعيها لإدخال المزيد من التطورات على المستشفى. تم توقيع الإتفاقية في جناح شركة Baxter بحضور مدير عام شركةمزاياالسيد محمد راغب والرئيس التنفيذي لشركةإليجانسياالسيد جوزيف هازل والسيد أنشل المدير المالي لشركة اليجانسيا والسيد  ڤينو ايزوكابالي مدير المشتريات. تؤكد هذه الخطوة حرص شركةمزاياعلى تعزيز قدرات مستشفىذا فيولضمان توفير أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

“مزايا” ومستشفى “ذا فيو” (J & J)

تقنية ثورية لمستشفىذا فيو

كما وقّعت الشركة عقداً مع مستشفىذا فيولإدخال أول جهاز للرسم ثلاثي الأبعاد (3D Mapping) وكهربية القلب (Electrophysiology) لمختبر القسطرة في المستشفى من شركة جونسن أند جونسن (J & J)، حيث سيساهم في توفير أفضل الخدمات الطبية للمرضى، في خطوة تؤكد التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات الطبية حيث تتيح هذه التقنية المجال للأطباء برؤية القلب بشكل ثلاثي الأبعاد ما يمنحهم المزيد من الدقة والكفاءة سواء في التشخيص أو في العمليات. وقد عبّر مدير شركةمزاياعن سعادته بتوقيع هذا العقد الذي يمثّل خطوة هامة في مسيرة عمل الشركة ودورها المتميز نحو تطوير الخدمات الطبية في قطر.

“مزايا”: الريادة في الشرق الأوسط (SECA)

جائزةالريادة في النمو بالشرق الأوسط

وقد تألّقت شركةمزايابحصولها على جائزةالريادة في النمو بالشرق الأوسط، ما يعكس الجهود الحثيثة والمتواصلة في تحقيق أعلى المعايير والريادة. تمثل هذه الجائزة تتويجاً للجهود الحثيثة والمتواصلة التي بذلتها الشركة على مدار سنوات لتحقيق أعلى المعاييرِ والريادة في مجال عملها؛ وقد عبّر فريق عمل شركةمزاياعن فخره واعتزازه بهذا الإنجازِ الرائع الذي يؤكد التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها. شارك في الحفل المدير الإقليمي لشركة SECA إلى جانب فريق عمل شركةمزايا”.  

“مزايا” والمستشفى الأهلي

تعاون مع المستشفى الأهلي

على صعيد متصل، قام الرئيس التنفيذي للمستشفى الأهلي في قطر السيد خالد العمادي ونائب الرئيس السيد جمال حمّاد بزيارة جناح شركة Mindray خلال معرض الصحة العربي، حيث تم الإتفاق على إدخال أحدث تكنولوجيا للأشعة فوق الصوتية (Ultrasound) في المستشفى وعقد دورات تدريبية حول استخدامها.  تسعى شركةمزايامن خلال هذا التعاون إلى توفير أحدث تكنولوجيا للأشعة فوق الصوتية على مستوى دولة قطر وتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية أفضل للمرضى.

أحدث التجهيزات للمستشفى العسكري الجديد

تزامن المعرض كذلك مع افتتاح وزارة الدفاع القطرية للمستشفى العسكري الجديد بحضور وزيرة الصحة العامة الدكتورة حنان الكواري إلى جانب وفد كبير من وزارة الدفاع؛ وهنا برز الدور المحوري الذي قامت به شركةمزايابتجهيز المستشفى الجديد من خلال توفير الأثاث الطبي الحديث وتجهيزات غرف العمليات وغرف العناية المركزة، وجميع الأسرّة الطبية من شركة بكستر وجميع أجهزة العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل بالإضافة إلى أحدث تكنولوجيا العلاج المائي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى