مستشفيات

مؤسسة حمد الطبية وجمعية الهلال الاحمر القطري توقعان مذكرة تفاهم

مؤسسة حمد الطبية وجمعية الهلال الاحمر القطري توقعان مذكرة تفاهم

 أقامت مؤسسة حمد الطبية وجمعية الهلال الاحمر القطري حفل توقيع مذكرة تفاهم في الثالث والعشرين من يناير الماضي في بيت الضيافة بمدينة حمد بن خليفة الطبية. وقع الاتفاقية كل من السيد حمد ناصر آل خليفة، رئيس تطوير المرافق الصحية بمؤسسة حمد الطبية، ورئيس خدمات الأعمال بالوكالة، والسيد فيصل محمد العمادي، الرئيس التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر القطري، بحضور عدد من القادة والمدراء التنفيذيين في كلا المؤسستين. 

تهدف مذكرة التفاهم إلى تمويل ودعم مشاريع التحسين على مستوى مؤسسة حمد الطبية التي تجتاز عملية المراجعة والتقييم الدقيقين اللذين أجراهما الهلال الأحمر القطري ومؤسسة حمد الطبية. كما توفر الاتفاقية أيضًا العديد من فرص التعاون بين المؤسستين، والتي تركز على تنفيذ مشاريع تحسين مؤسسة حمد الطبية التي من شأنها أن تعزز تجربة المريض، وتحسن بيئة رعاية المرضى، وتطور رعاية أفضل للمرضى، كما تعزز رفاهية الموظفين ومشاركتهم.

في تعليق له على هذه المذكرة، قال السيد حمد آل خليفة: “لقد صممت مذكرة التفاهم هذه من أجل تحقيق الفائدة للمرضى الذين يحتاجون مساعدتنا. إن الشراكة مع جمعية الهلال الاحمر القطري تتيح لنا تنفيذ المزيد من مشاريع التحسين والمضي قدماً في خدمة الشركاء بشكل أفضل”.

من جانبه قال السيد ناصر النعيمي، المسؤول عن الاتصال الخاص بهذه الشراكة ونائب الرئيس لقطاع الجودة ومدير مركز خبرات ومشاركة المرضى والموظفين بمؤسسة حمد الطبية، ومدير معهد حمد لجودة الرعاية الصحية: “في مؤسسة حمد الطبية، نحافظ على ضمان حصول مرضانا وأسرهم على أفضل رعاية صحية وعلاج ومرافق طبية، وحصول الموظفين على أفضل التجارب”.

السيد فيصل العمادي قال: ان الشراكة المتأصلة ومتعددة الأوجه بين كل من جمعية الهلال الاحمر القطري ومؤسسة حمد الطبية قد أثمرت نجاحاً في الاستجابة لوباء كوفيد19، وجهود منسقة بشكل مثير للإعجاب لخدمات الطوارئ الطبية في الملاعب خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر2022. وبهذه المذكرة، نتطلع إلى خطوة أخرى نحو تعاون أقوى، مستوحاة من معايير رؤية قطر الوطنية 2030”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى