مستشفيات

مؤسسة حمد الطبية والجمعية القطرية للسرطان توقعان مذكرة تفاهم لدعم المشاريع المبتكرة بمؤسسة حمد الطبية 

مؤسسة حمد الطبية والجمعية القطرية للسرطان توقعان مذكرة تفاهم لدعم المشاريع المبتكرة بمؤسسة حمد الطبية 

وقّعت مؤسسة حمد الطبية والجمعية القطرية للسرطان مؤخراً مذكرة تفاهم تهدف إلى تقديم دعم تمويلي لمشاريع مكافحة السرطان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المشاريع الهادفة لتعزيز تجربة المريض، وتحسين المرافق المخصصة لمرضى السرطان، وتحسين رعاية مرضى السرطان، وتعزيز مشاركة الموظفين في مجال مكافحة السرطان.

وقّع الاتفاقية كلاً من السيد حمد ناصر عبدالله آل خليفة رئيس تطوير المرافق الصحية ورئيس خدمات الأعمال بالوكالة بمؤسسة حمد الطبية، والشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية للسرطان، بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين في الجهتين. 

قال السيد حمد آل خليفة: “ستمهد شراكة مؤسسة حمد الطبية مع الجمعية القطرية للسرطان الطريق لموظفينا لتطوير المزيد من المشاريع المبتكرة وعالية الجودة التي تتمحور حول المريض وتعود بالفائدة على مرضانا ومجتمعنا. نلتزم في مؤسسة حمد الطبية ببناء نظام رعاية صحية متميز لدولة قطر”.

سيتولى السيد  ناصر النعيمي، نائب الرئيس لقطاع الجودة ومدير معهد حمد لجودة الرعاية الصحية بمؤسسة حمد الطبية ورئيس مركز اتصال قطاع الصحة 16000، مسؤولية قيادة وتنسيق علاقة العمل التعاونية مع الجمعية القطرية للسرطان. وقال: “يسعدني جداً أن أكون جزءاً من هذه الشراكة التعاونية بين مؤسسة حمد الطبية والجمعية القطرية للسرطان. ستسهم هذه الشراكة في تعزيز جهودنا لتقديم خدماتنا من خلال منهجية رعاية تتمحور حول المريض، ما يؤدي إلى تعزيز تجربة مرضانا بشكل عام في مؤسسة حمد الطبية”.

بدوره أعرب الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني عن سعادته بإبرام هذه الشراكة مع مؤسسة حمد الطبية، وقال: “ندعم مبادئ وقيم مؤسسة حمد الطبية، وتهدف الجمعية القطرية للسرطان كذلك إلى تحقيق هذه المبادئ والقيم. نتطلع قُدماً لتنفيذ الأنشطة التي تخدم الأهداف المشتركة لكل من مؤسسة حمد الطبية والجمعية القطرية للسرطان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى